شركة تنظيف خزانات دبي |0588894571| عزل وتنظيف

تتميز شركة تنظيف و تعقيم خزانات بافضل الخامات و الادوات وامهر الفنيين في دبي و جميع الامارات

شركة تنظيف خزانات دبي

معظم الناس تركز على تنظيف خزانات المياه الخاصة بها لأن هذه المياه ضرورية لحياتنا اليوميه وتستخدم لكافة اغراض الحياة المختلفة فى الشرب وتطهير خزانات المياه ولكن نادرا ما نجد من يهتم بهذه المهمة ويقوم بتنظيف خزانات المياه الخاصة به فنحن يوميا نستخدم المياه للغسيل او المسح والتطهير وغيرها من كافة الاعمال المنزليه الاخرى

مع مرور الوقت نجد أن الخزان قد ملئ بالرواسب والطحالب والبكتيريا الضارة التى تعلق بالجدران والأسقف والأرضية الخاصة بالخزان كل هذه الترسبات تؤدى الى تلوث المياه وتجعلها غير صالحه للاستخدام الآدمى بسبب تكاثر البكتيريا الضارة فى المياه ويمكن ان تتسبب فى وقوعنا فى كثير من الامراض منها أمراض الكبد والفشل الكلوى وغيرها تقوم شركتنا في تنظيف خزانات المياة بافضل المواد .

شركة تنظيف خزانات دبي

شركة تنظيف خزانات دبي

شركة تنظيف خزانات في دبي

هذه العمليه قد تستغرق من 4 الى 6 ساعات تقريبا ولكن هذا الأمر يستحق من أجل صحة عائلتك والحفاظ على سلامتهم من الأمراض ، ويجب عليك الحذر عند البدء فى تطهير وتنظيف الخزان الخاص بك بسبب استخدام المواد المبيضه والمنظفات التى قد تكون خطر عليك وعلى اسرتك فيجب الاستعانة بالمختصين من اجل استخدام الادوات الخاصة  بعض الارشادات التى يجب ان تتبعها للحفاظ على صحة اسرتك يجب عليك إلا  تترك المياه فى الخزان لمدد طويلة فيجب ان تغيرها من مره الى مرتين يوميا حتى وان كانت الخزانات ممتلئة بالمياه استخدام فلاتر المياه على فوهات الحنفيات التى تستخدم فى الحنفيات واستخدام الفلاتر التى تحتوى على 5 او 6 مراحل لتنقية المياه فكلما زادت مراحل التنقية كلما كان افضل لك ولعائلتك يمكنك تنظيف المياه بنفسك باستخدام الطرق التقليديه من الممكن ان تستعين بالشركات المتخصصة فى تنظيف خزانات المياه مره او مرتين كل شهر على الاقل

شركة تنظيف خزانات بدبي

عند اختيارك للخزان يجب استخدام الخزانات التى تكون غير قابله للتآكل والصدأ ويجب أن يتكون من اكثر من طبقه للحفاظ عليه من اختراق اشعة الشمس الضارة له حتى لا تتكون الطحالب والمواد الضارة التى تؤثر على الصحة فبدون الحفاظ على نظافة وطهارة خزانات المياه فتتحول المياه من سر للحياة الى سر للأمراض الخطيرة وخاصة بالنسبة للأطفال وكبار السن فدائما الماء معروف بأنه بيئة لتكاثر الجراثيم والميكروبات والطحالب الضارة بصحة الانسان وخاصة المياه التى لا تتعرض للشمس والمياه الراكدة حيث تكون هذه المياه عرضه للرواسب البيضاء والخضراء وأحيانا سوداء وهذه مصدر وإشارة ان هذه المياه اصبحت مصدر خطير للأمراض الخطيرة التى لا يستهان بها على الاطلاق  طريقة استخدام كلوريد الكالسيوم لتنظيف الخزاننقدر حجم الخزان باستخدام المتر المكعب نقوم بتقليب كميه مناسبة من كلويد الكالسيوم فى كميه من الماء ونقوم بتقليبه ثم نتركه ليترسب نضع الجزء المترسب فى وعاء اخر ونضع فى الخزن الجزء الرائق

خدمات تنظيف خزانات دبي

تختلف نوعية خزانات المياه المستخدمة حيث توجد خزانات المياه مصنوعة بمواد مختلفة وهي:-

  • خزانات المياه المصنوعة من الفيبر جلاس وهي تنتشر بشكل كبير بجميع أحجامها في المنازل والشركات حيث تنخفض سعرها بالنسبة للأنواع الأخرى ولكن يجب الانتباه إلى إنها تحتاج خدمة تنظيف مستمرة ودورية، مع الحرص على تنفيذ كافة معايير النظافة اليومية.
  • خزانات المياه المصنوعة من الصاج المعالج ضد الصدأ تعد من افضل أنواع الخزانات المستخدمة التي لديها خواص منع تراكم الشوائب على جدرانها مع سهولة تنظيفها بالمنظفات الصحية والمعقمة.
  • خزانات المياه المصنوعة من الألياف الزجاجية وهي من أغلى أنواع خزانات المياه والتي لا تتر ض لكثير من مشاكل الاتساخ وترسب الأتربة عليها لذلك يتم استخدامها بشكل رئيسي في الفلل والشركات الكبرى حيث أسعارها المرتفعة.
  • خزانات المياه المصنوعة من الإسمنت وهي يتم بنائها بشكل كامل داخل غرفة مخصصة لها أسفل المبنى، ويتم عزلها بالكامل بالمواد الخاصة لمنع تسرب المياه منها، وهي تحتاج لمجهود كبير في التنظيف والشطف.

افضل شركة تنظيف خزانات دبي

تعد عملية تنظيف خزان المياه ضرورية جدا وينبغي أن يقوم به الانسان على الاقل مره واحده فى السنه ولكن يجب أن نحدد نوعية المياه التى نستخدمها فإذا كانت عالية الترسيب فيجب التنظيف أكثر من مره فى السنهبعض الخطوات الهامه فى تنظيف الخزانات

  1. يتم تنظيف المنطقة المحيطة
  2. يتم تطهير الأدوات المستخدمة في عملية تنظيف الخزان
  3.  يتم تصريف المياه من الخزان باستخدام مضخة الخزان  الغسل اليدوي من الخزان لإزالة الأوساخ والرواسب والفطريات والبقع
  4. يتم غسل الجدران والسقف وأرضية الخزان باستخدام أدوات  الضغط العالي
  5.  يتم التنظيف وفراغ  الخزان لضمان أن جميع الأوساخ قد أزيلت تماما من أرضية الخزان
  6.  يتم تطهير خزان مع استخدام مواد مضادة للبكتيريا أو التبييض السائل
  7. يتم صرف المياه من الخزان من خلال الصنابير ويترك الخزان فارغ للتجفيف
  8.  الخزان نظيف وجاهز لملء الماء به للاستخدام المنزلي

لماذا تختارنا كافضل شركة تنظيف خزانات دبي؟

1-عملية تطهير مياه الخزانات تساعد على قتل كافة الفيروسات والاحياء الدقيقه بل انها تساعد فى تعطيل آلية عملها وإزالة كافة المواد العالقه بها .

2-عملية تنظيف الخزانات تساعد على الوقايه من الامراض مثل امراض الكبد والفشل الكلوى فيجب ان يكون هناك مستوى معين من التعقيم لقتل جميع البكتيريا الضاره وجميع الطحالب فى هذه المياه .

3-بعض البلدان عند البدء فى عملية التطهير وادخال المواد الكيماويه للتعقيم تقوم بتخزين المياه فى خزانات خاصه مؤقته وتعرف باسم خزانات التطهير وذلك لاتمام عملية التعقيم والسماح للمواد الكيماويه القيام بعملها .

مايميز شركة تنظيف خزانات دبي

الطرق الكيميائيه منها ثانى اكسيد الكربون _ الكلور _ الاوزون .

الطرق الفيزيائيه : الحراره والاشعه فوق البنفسجيه .

الحفاظ على صحة الاسره هو امر ضرورى يجب الا يستهان به فحفاظك على صحة الاسره هو مسئوليتك فيجب الاهتمام دائما بنظافة المياه المستخدمه فى الشرب او كافة الاعمال اليوميه .

ارخض شركة تنظيف خزانات دبي

  • يفضل عدم تخزين المياه في الخزان لعدة أيام، من أجل تلاشي تكوين مادة البيوفيلم، التي
  • تساعد على تراكم الرواسب والشوائب على جدران وأسطح الخزانات الداخلية.
  • عند شراء الخزان، يجب اختيار الخزان المصنوع من مادة مضادة للبكتريا.
  • التخلص من المياه القديمة الموجودة في الخزان
  • ، في حالة عدم استخدامها لمدة 24 ساعة كاملة، ثم يتم إعادة ملئه مرة أخرى، ويفضل استبدال
  • المياه الموجودة في الخزان مرتين على الأقل يوميًا، لضمان الحصول على مياه صحية سليمة.

شركات تنظيف خزانات دبي

الطريقة الأولى لتنظيف خزانات المياه البلاستيكية

  • يتم غلق جميع صنابير المياه التي تضخ المياه إلى الخزان أو أي منافذ لضخ المياه داخل الخزان.
  • يتم استخدام أداة تذويب الترسبات الموجودة في قاع الخزان، حتى يتمكن العامل من رؤية تعكر المياه بوضوح، ويمكن استخدام فرشاة يد طويلة حتى يتمكن من اخراج الترسبات من قاع الخزان.
  • يتم بعد ذلك فتح منفذ المياه الخاص بصرف الخزان حتى يتم التخلص من المياه العكرة والترسبات العالقة بها، مع الاستمرار في غلق منافذ المياه التي تغذي شبكات المنازل حتى لا يترسب إليها التلوث.
  • بعد التأكد من التخلص من المياه المشبعة بالترسبات والملوثات والتعكر، يقوم العامل بالدخول إلى الخزان وتنظيفه جيدا، وخاصة قاع الخزان والتأكد من خلوه من الترسبات العالقة بالقاع والجوانب.
  • يتم تزويد الخزان بالمياه بعلو مناسب حتى يتم التأكد من نظافة وتصريف المياه العكرة تماما.
  • في النهاية يتم فتح منافذ ضخ المياه إلي الخزان وفتح الصنابير، حتى يتم تصريف المياه العالق فيها الترسبات إلى أن تظهر المياه النظيفة.

شركات تنظيف خزانات بدبي

مكونات خزان المياه

صمام التعويم: وظيفة هذا الصمام هي تنظيم مستوى المياه في الخزان، كما أن من وظائف العوامة في الخزان أن تحافظ على عدم خروج المياه عن الخزان، ويوجد الصمام في الجزء العلوي من الخزان.

الفجوة الهوائية :والمقصود بالفجوة الهوائية هي المسافة الفارغة بين سطح الماء وصمام التعويم، وتعتبر وظيفة هذه الفجوة هي تعقيم امدادات المياه الرئيسية وتنظيم عملية توزيع المياه في الخزان.

المضخة: تلعب المضخة دورًا هامًا ورئيسًا في مكونات الخزان، حيث تكمن وظيفتها الاساسية في ضخ المياه من الخزان الأم إلى الخزانات الفرعية، ومنها تأخذ المياه رحلتها حتى الوصول إلى شبكات المياه الخاصة بالمنازل.

شركات تنظيف خزانات في دبي

  • في البداية يقوم أحد أفراد العمالة المدربين بالدخول إلى الخزان من خلال الفتحة الموجودة فيه من الأعلى، ومن ثم يبدأ آخر في التخلص من المياه الموجودة في الخزان وايضا يتم التخلص من أي رواسب أو عوالق في الخزان من الداخل.
  • بعد الانتهاء من تلك المرحلة اليدوية يتم الاستعانة بالأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد في التخلص التام من جميع الرواسب أو الشوائب التي من الممكن أن تكون متبقية ولم يتم التخلص منها في المرحلة الأولى.
  • وهنا نأتي إلى المرحلة الأكثر أهمية وهي تعقيم وتطهير الخزان من الداخل من خلال الاستعانة بأحد المواد الآتية: إما الكلور، أو مياه جافيل، أو المعطرات المسموح بها.
  • وفي النهاية وبعد التأكد من نظافة الخزان من الداخل يتم تنظيفه من الخارج ومن ثم القيام بإعادة المياه النظيفة فيه مرة أخرى.

شركة تنظيف و عزل خزانات دبي

انواع الخزانات :

الخزانات العلويه :هذا النوع من الخزانات توجد على اسطح القصور المختلفه واسطح الفلل واعلى المنازل .

الخزانات الارضيه: هى خزانات يتم تركيبها فى الاماكن المفتوحه .

الخزانات التى تصنع من الصاج : هذا النوع من الخزان غير قابل للصدأ مما يحافظ على نظافة المياه وتحافظ على نظافة الخزان بشكل كبير . نقدم ايضا شركة مكافحة حمام في دبي

شركة تنظيف خزانات المياة بدبي

  • نقوم بتوفير معدات وماكينات الغسيل مثل الفرش وماكينات الفرك والدرج الذي تتيح للعمال النزول إلى قاع الخزان.
  • يتم توفير أفضل المنظفات التي تزيل الشوائب والطحالب المتجمعة على جدران الخزان، مع القضاء على البكتيريا التي تنمو بها.
  • يتم توفير ملابس خاصة للعمال وأقنعة للحفاظ على حياتهم أثناء غسل وتنظيف الخزانات.
  • الحرص على تعقيم خزانات المياه باستخدام المواد الحديثة كالأشعة الفوق بنفسجية التي تتفق مع بعض أنواع الخزانات وتوفير مادة الكلور التي تستخدم بكثرة في مجال التعقيم الخاص بالخزانات أو المياه المخزنة.
  • كافة المنظفات التي تستخدمها الشركة مصرح بها من هيئة الصحة العالمية بحيث لا تسبب أية أضرار لصحة مستخدمي المياه المخزنة. شركة تنظيف منازل في دبي

شركة تعقيم خزانات دبي

  • تعتمد على فريق مدرب على أعلى مستوى .
  •  تحرص دائمًا على توفير أفضل التقنيات المستخدمة ومواد النظافة الحديثة  في كافة أعمال
  • النظافة، وتختيار أنواع المنظفات التي تستخدم في كافة أعمال التنظيف المصنعة عالمياً التي
  • من خلالها يتم تنظيف كافة أرجاء المنزل وتعقيمه وتعطيره أيضاً والتي تكون امنة علي الاشخاص
  • ولاتعرض الممتلكات للتلف نقدم ايضا شركة تنظيف فلل في دبي
  • وأهم ما يميز أجهزة التنظيف بالبخار قدرتها الهائلة في القيام في التخلص من البقع الصعبة من خلال
  • استخدمها أعلى درجات الحرارة التي لا يستطيع الفرد القيام بها يدوياً ، كما أنها قادرة على إزالة
  • البقع الصعبة التي من الصعب إزالتها يدوياً، ، وأيضاً توفير الفرش الآلية التي تستخدم في تنظيف
  • السجاد حتى لا تسبب أي ضرر لأنسجة السجاد،  وتقوم بجلي كافة أنواع الأرضيات سواء كانت
  • بلاط عادي أو سيراميك أو حتى باركيه رخام فيتم استخدام هذه الفرش لتنظيف هذه الأرضيات
  • وتعقيمها بشكل جيد

نصائح تنظيف خزانات المياة دبي

  • يقوم الفني بتفريغ المياه من الخزان من خلال فتح محابس المياه داخل المنزل، ويتم ترك كمية بسيطة من المياه بداخلها.
  • ثم يتم نزوله إلى قاع الخزان في حالة اتساعه ويقوم بفرك جدران الخزان للتخلص من الأتربة والشوائب التي تتجمع داخله.
  • يقوم بتحريك المياه داخل الخزان لإزالة المواد والاتساخات التي تقع في قاع الخزان، مع القيام بإزالتها بمعدات خاصة قبل القيام بغسل الخزان.نقدم ايضا شركة تنظيف خزانات ابوظبي
  • وهنا يقوم الفني بغسل جدران الخزان بالمنظفات الخاصة وبالفرش الخشنة مع التأكيد على الوصول لكل جزء داخل الخزان.
  • يتم شطف الخزان أكثر من مرة للتخلص من الرغوة التي تخلفها المنظفات بالكامل.

شركة تنظيف خزانات المياة في دبي

  1. الدقة والإتقان في العمل.
  2. العمالة المدربة و الفعالة والمتميزة في أعمال التنظيف والفك والتركيب.
  3. الالتزام بالمواعيد المتفق عليها.
  4. الجمع بين الجودة وأفضل الأسعار. نقدم ايضا شركة تنظيف خزانات العين 
  5. توفر العديد من العروض الحديثة والمميزة للعملاء.
  6. للحصول على منزل نظيف يجب التخلص من الأتربة والروائح الكريهة والقضاء على الحشرات
  7. والجراثيم والبكتيريا التي تسببها تلك الكائنات الضارة.

 

 

 

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
افضل عمالة
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات
هائل

ممتاز

شركة تنظيف خزانات دبي |0588894571| عزل وتنظيف تتميز شركة تنظيف و تعقيم خزانات بافضل الخامات وامهر الفنيين في دبي و جميع الامارات

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

Categorized in: